شارك افكارك واكتب مقالاتك على المدونة

شارك افكارك واكتب مقالاتك على المدونة

اذا كنت من دارسي القانون او من المشتغلين به، يمكنك ان تشاركنا افكارك ومقالاتك في مدونة التكامل القانوني وتختبر موهبتك الكتابية والابداعية.

لماذا تشارك بمقالاتك في المدونة؟

اذا كنت من السادة المحامين او من المشتغلين في المجال القانوني عموما فكتابة مقالة موقعة باسمك وبيانات اتصالك ستزيد من وجودك وتأثيرك في مجتمع المحامين والقانونيين العرب.

بالاضافة لان مدونة التكامل القانوني ذات موقع متقدم على محرك البحث جوجل وبالتالي كتاباتك عليها ستتميز بالبقائية والاستمرارية بعكس المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تذوب كتاباتك وبالكاد تجدها مرة اخرى اذا توقف التعليق او التجاوب مع منشورك

كما انه يمكنك ان تضيف عنوان مكتبك في دليل عناوين المحامين من هنا وذلك لتضمن وجود نشاطك او مكتبك على محرك البحث جوجل في حالة البحث على عنوان محامي او مستشار قانوني في منطقتك.

ومجرد تفاعل الكاتب مع كتاباتك في مدونة قانونية يعطيك ثقل ويشجع القراء على الاتصال بك من اجل الاستشارة في مشاكلهم اذا ما كانت مشابهة لمقالاتك.

واخيرا سنعرض عليك مدى سهولة النشر على المدونة ودعنا نبدا بشروط نشر المقالة على المدونة:

١- ان يكون الموضوع متعلق بالقانون او مجتمع القانون فقط.

٢- بصفتك رجل قانون فانت في غنى عن سماع موانع النشر المخالفة للقانون وفي الاجمال هي عدم التعرض بالسب والقذف او التشهير لاي شخص سواء كان طبيعي او اعتباري وان يكون النقد في صميم الموضوع بعيدا عن التجريح الشخصي.

٣- ان تكون المقالة موقعة باسمك الحقيقي وتعبر عن رايك الشخصي ودون ادنى مسؤلية على ادارة المدونة.

طريقة النشر في المدونة :

اولا: قم بانشاء حساب جديد من هنا او على يسار الصفحة الرئيسية كما هو موضح بالصورة:

 

ثانيا: بعد اتمام عملية انشاء الحساب الجديد وسوف تقوم بادخال اسمك ورقمك السري الذى اخترته لتظهر لك صفحة حسابك الشخصي على المدونة وكما هو موضح بالصورة التالية تقوم بالضغط على الرمز + الموجود اعلى يمين الصورة وتختار من القائمة المنسدلة اضافة مقالة جديدة.

بعد الدخول على صفحة المقالة ستقوم بكتابة العنوان ثم الموضوع وبعد الانتهاء من كتابة موضوعك يمكنك ان تختار الباب الذي سينشر في الموضوع من القائمة المنسدلة على يسار الصفحة وتسمى التصنيفات ثم تضغط الزر الازرق المكتوب عليه نشر

بعد ذلك يمكنك اضافة اسمك وصورتك وسيرتك الذاتية على يسار اعلى الصفحة الرئيسية كما هو مبين في الصورة التالية وذلك لكي تظهر بياناتك عند نشرك لكل مقالة